خادم الحرمين يتسلم رسالة من الرئيس اليمني نقلها وزير الخارجية

    0
    123

    عزى الأمير محمد بن فهد بن محمد في وفاة والدته

    الرياض: «الشرق الأوسط»

    تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رسالة من الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، وذلك خلال استقباله في مزرعته بالجنادرية مساء أمس وزير الخارجية اليمني الدكتور أبو بكر القربي، الذي نقل له تحيات الرئيس علي عبد الله صالح.

     

    حضر اللقاء الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، والأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة، والسفير اليمني لدى السعودية محمد علي محسن الأحول. وكان وزير الخارجية اليمني وصل في وقت سابق إلى الرياض، واستقبله في مطار الملك خالد الدولي نظيره السعودي الأمير سعود الفيصل، وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية.

     

    كما استقبل خادم الحرمين الشريفين في الجنادرية أمس، الأمير محمد بن فهد بن محمد بن عبد الرحمن، الذي عبر له عن شكره وتقديره على عزائه ومواساته له في وفاة والدته رحمها الله، وقد دعا خادم الحرمين الشريفين، الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

     

    حضر الاستقبال الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن عبد الرحمن، والأمير سعود بن خالد، والأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، والأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة، والأمير فهد بن عبد الله بن محمد آل سعود مساعد وزير الدفاع والطيران لشؤون الطيران المدني، والأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم، والأمراء وسفير اليمن لدى السعودية وعدد من المسؤولين، حيث تناول الجميع طعام العشاء على مائدة خادم الحرمين الشريفين.

     

    اترك تعليق

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.