دعوة : ندوة عربية سياسية في جامعة لندن لمناصرة الشعب السوري

0
174

الإعلام مدعو لتغطية هذه الندوة

استنكارا للمجازر الدموية التي حصدت مئات الأرواح من الأحرار في سورية وجرحت وشردت الآلاف، وتضامنا مع الشعب السوري الشقيق بكل أطيافه ضد الطاغية بشار، نعلن عن موقفنا نحن التنظيمات والتجمعات التالية مع الشعب السوري في ثورته للحرية، ولهذا الغرض نقيم ندوة سياسية احتجاجية في قاعة Brunei Gallery Lecture Centre في SOAS، جامعة لندن، وذلك يوم الخميس المصادف لـ السادس والعشرين من مايو 2011 الجاري.

الإعلام مدعو للتغطية لهذه الندوة السياسية

شخصيات وتنظيمات سياسية أحوازية وسورية وعربية سيكون لها حضور فعال وهناك محاضرات وكلمات لبعض المشاركين من السياسيين والأكاديميين، ونتوقع مشاركة واسعة للنخبة وللجالية العربية عموما ولضيوف من غير العرب والدعوة مفتوحة للجميع.

الإعلام العربي وغير العربي مدعوا للتغطية ونرجو من الأخوة والأخوات الإعلاميين الاتصال مسبقا بـ عبد حنون الشمري على رقم 07564906375 لتسجيل اسم المؤسسة الإعلامية المشاركة وعدد الإعلاميين المشاركين منها من اجل اخذ الرخصة من أمن أمن الجامعة لدخولهم للقاعة. وستكون فرصة ومكان خاص للإعلاميين لإجراء المقابلات مع الشخصيات المشاركة. كما وتوزع قائمة المحاضرين والمشاركين بكلمات على وسائل الإعلام مسبقا مع ترتيب كلماتهم.

أيضا محمود احمد الأحوازي على رقم 07861662452 وعلى البريد الإلكتروني m.a.alahwazi@gmail.com  سيكون موجود لتسجيل أسماء المحاضرين ولمن يود إلقاء كلمة للوقوف إلى جانب الشعب السوري وثورته الشعبية للحرية وللرد على أي سؤال يخص الندوة وضيوفها.

ونرجو من التنظيمات السياسية والمؤسسات المدنية والفعاليات الشعبية الأحوازية والعربية وغير العربية المتضامنة مع الشعب السوري وتود إعلان تضامنها ضمن هذه الندوة، يرجى الاتصال لتسجيل أسمائهم في القائمة التي ستكون موجودة في القاعة والتي ستوزع بإضافة المتضامنين الجدد يوميا على وسائل التواصل الجماعية وبواسطة البريد الإلكتروني.   

 

المتضامنون مع الدعوة:

1.     الجبهة الديمقراطية الشعبية للشعب العربي في الأحواز

2.      اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعوب العربية

3.      اللجنة الكويتية للتضامن مع الشعب السوري( كرامة)

4.      اللجنة الشعبية لمناصرة شعب الأحواز العربي

5.      اللجنة المصرية للتضامن مع الشعب السوري

6.     شباب عربي يدعم ثورة  الأحواز العربية

 

محمود أحمد الأحوازي

 

المكان: راسل سكويرRussell Square، واقرب محطة قطار الأنفاق  هما راسل سكوير وهلبورن، خمسة دقائق على الأقدام عن المتحف البريطاني، والعنوان البريدي الكامل هو التالي: 

Brunei Gallery, SOAS

Thornhaugh Street

Russell Square

London   WC1H 0XG

اترك تعليق